بلغاريا تنزل برومانيا أول هزيمة في تصفيات كأس الامم الأوروبي

اذهب الى الأسفل

بلغاريا تنزل برومانيا أول هزيمة في تصفيات كأس الامم الأوروبي

مُساهمة  lion_baby في الإثنين نوفمبر 19, 2007 5:16 am

بسم الله الرحمان الرحيم
مراقـــــــ عام ــــــــب
مع تحياتي:lion_baby

أحرز المهاجم البلغاري فليزار ديميتروف هدفا في الدقائق الاولى ليقود بلغاريا للفوز بهدف مقابل لا شيء على ضيفتها رومانيا متصدرة المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم 2008 يوم السبت. والهزيمة هي الأولى للمنتخب الروماني في التصفيات. ورفعت بلغاريا رصيدها الى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف هولندا لكن فرصها في بلوغ النهائيات التي ستقام العام المقبل في سويسرا والنمسا ضئيلة لأن هولندا تبدو شبه متأكدة من الفوز على ضيفتها لوكسمبورج في وقت لاحق يوم السبت.





البلغاري فليزار ديميتروف لاعب بلغاريا

وأمام أقل من عشرة آلاف متفرج باستاد فاسيل ليفسكي تقدم أصحاب الارض بهدف بعد ست دقائق فقط عندما مررة مارتن بتروف كرة عرضية من ناحية اليسار قابلها ديميتروف برأسه داخل الشباك. ورد الرومان بعد عشر دقائق فقط عندما وصلت الكرة الى بانل نيكوليتا أمام المرمى لكن ديميتار ايفانكوف حارس مرمى بلغاريا تصدى لمحاولته.

وتألق ايفانكوف قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الاول عندما أنقذ تسديدة قوية من دانييل نيكولاي من على حافة منطقة الجزاء. وبدأت بلغاريا الشوط الثاني بجدية وأنقذ بوجدان لوبونت حارس مرمى رومانيا تسديدة من ستيليان بتروف من 20 مترا بعد 59 دقيقة بينما ذهبت تسديدة بتروف فوق العارضة بعد عدة دقائق.

وأهدر ديميتار برباتوف مهاجم بلغاريا فرصة ذهبية لرفع رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده الى 39 في 60 مباراة وفشل في التسجيل من تمريرة عرضية من خريستو يوفوف من ناحية اليمين قبل عشر دقائق من النهاية. وتدخلت قوات مكافحة الشغب بين الشوطين بعدما اندلعت مشاجرة بين مشجعي المنتخب الروماني الذي ضمن التأهل للنهائيات.
cheers cheers
avatar
lion_baby
(**المراقب العام**)
(**المراقب العام**)

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى